تطبيقات مهكرة

تحميل Web Video Caster Premium مهكر 2024 للأندرويد APK مجاناً


تطبيق Web Video Caster هو متصفح وتطبيق يٌوفر للمستخدم إمكانية تشغيل وبث مقاطع الفيديو المتوفرة عبر الإنترنت على التلفاز والأجهزة الأخرى المتصلة بالواي فاي, أي أن تطبيق Web Video Cast Premium مهكر يعمل على تسهيل عملية مشاهدة مقاطع الفيديو من مصادر مختلفة على الشاشة الكبيرة بدلاً من شاشة الهاتف, حيث تتوفر في برنامج Web Video Caster Apk مهكر اخر اصدار مميزات حصرية تجعل المستخدم يستمتع بخدمة بث الفيديو التي يتم بواسطتها إتاحة لك بث مقاطع الفيديوهات المرادة عبر الإنترنت على التلفاز المتصلة بنفس شبكة الواي فاي الخاص بك.

وبالتالي لا بُد أن يكون التلفاز يدعم ميزة التصفح لكي تستطيع الاستمتاع بهذه الفيديوهات على الشاشة بل تستطيع بواسطة التطبيق التصفح على الإنترنت والقيام أيضا بمشاركة العرض الخاص بتلك الفيديوهات على أجهزة التلفاز المرادة.

جدول المحتويات

نبذة حول تطبيق Web Video Cast مهكر اخر اصدار برابط مباشر

تطبيق Web Video Caster مهكر يدعم العديد من التنسيقات المتنوعة التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بميزة مشاهدة الفيديوهات بدون مواجهة قيود بسبب التنسيق الخاص بهذه الفيديوهات المراد مشاهدتها, كما انك تستطيع بواسطة “تحميل برنامج Web Video Caster مهكر” التحكم عن بُعد بواسطة هاتفك المحمول, حيث تستطيع تشغيل أو إيقاف تشغيل الفيديو بواسطة الهاتف بدون قيود, بجانب تلك المميزات التطبيق يمتلك ميزة الدعم التلقائية للأجهزة والإتصال بها, وتطبيق Web Video Caster هو متصفح يسمح بإكتشاف الأجهزة المتصلة بالشبكة اللاسلكية المتصلة بالهاتف والعمل على الإتصال بها تلقائية لكي تتمكن من العرض عليها وبالتالي تطبيق Cast Web Videos مهكر للاندرويد لا يحتاج لمستخدمين ذو خبرة لكي يتمكنوا من عرض الفيديوهات على التلفاز.

ومع تحميل تطبيق Web Video Cast مهكر تتوفر ميزة التوافق مع المتصفحات التي يستطيع المستخدم بواسطتها الوصول لمواقع الويب وتشغيل الفيديوهات منها داخل تطبيق Web Video Caster بصورة مباشرة, التطبيق يحتوي أيضا على ميزة قائمة التشغيل التي يستطيع بواسطتها المستخدم إضافة الفيديوهات المرادة لقائمة تشغيل خاصة لكي تتمكن من مشاهدة كل هذه الفيديوهات المتاحة في برنامج Web Video Cast Online المتاحة بالقائمة بصورة تلقائية, بالرغم من كل هذه المميزات المتاحة بالتطبيق حرصنا على تقديم النسخة المهكرة حيث يسمح لك Web Video Caster المهكر بإمكانية الحصول على خدمة أفضل, لأن هذه النسخة توفر خدمات لا توجد في الاصدار الأصلي.
تحميل web video caster مهكر 2024 اخر اصدار للاندرويدتحميل web video caster مهكر 2024 اخر اصدار للاندرويد

أهم مميزات تطبيق Web Video Caster Apk Mod مهكر بدون اعلانات اخر اصدار

  • توفير متصفح : من المميزات الحصرية التي يحتوي عليها تطبيق Web Video Caster مهكر هي خدمة التصفح التي يمكنك بواسطتها التصفح كما تريد والاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات التي يتم تصفحها بواسطة التطبيق.
  • مشاركة العرض : من المزايا الرئيسية لـ تحميل Web Video Caster مهكر هي ميزة مشاركة العرض التي بواسطته المستخدم يقوم بمشاركة العرض على أجهزة التلفاز, بحيث أن المحتوى الذي يتم عرضه على الهاتف تلاحظ ظهوره على جهاز التلفاز.
  • قوائم التشغيل : من الخدمات المتاح لك الاستمتاع بها في “تطبيق Web Video Caster مهكر” هى خدمة قوائم التشغيل التي يستطيع المستخدم بواسطتها عمل مشغل فيديوهات خاص يضم به جميع الفيديوهات المرادة لكي يعمل التطبيق على تشغيل تلك المقاطع بالقائمة فقط.
  • خاصية التنزيل : يتميز تطبيق Web Video Caster مهكر أيضا بأنك تستطيع بواسطته الاستمتاع بخدمة التنزيل التي تجعل المستخدم يستطيع تنزيل مقاطع الفيديو المرادة بواسطة برنامج Web Video Cast Online لكي تستطيع الاستمتاع بمشاهدتها بدون إنترنت.
  • مشغل الفيديوهات : بالإضافة لهذه المميزات تطبيق Web Video Cast Online يحتوي على ميزة مشغل الفيديوهات التي يمكن بواسطتها للمستخدم الاستمتاع بمشاهدة الفيديو المراد بصورة مميزة, لأن المشغل يحتوي على خدمات عديدة.
  • الوضع المظلم : تحميل تطبيق Web Video Cast مهكر للاندرويد يتميز أيضا بأنه يتيح لك إمكانية تحديد المظهر المراد استخدامه به, حيث يتوفر بالتطبيق خيار خاص بالوضع الفاتح وأخر خاص بالوضع الغامق.
  • التحكم على بُعد : وتطبيق Video Caster هو متصفح يسمح بميزة التحكم عن بعد وبالتالي تستطيع التحكم في تشغيل أو إيقاف تشغيل الفيديوهات بواسطة الهاتف من مسافة بعيدة.
  • مُحرك البحث : تطبيق Cast Video مهكر يتوفر به محرك بحث عالي الدقة تستطيع بواسطته البحث عن أي فيديو أو صورة أو صوت بالتطبيق بسهولة, حيث أنك بمجرد إدخال عنوان البحث تلاحظ النتائج المتعلقة بهذا البحث.
  • التحكم بالسرعة : المستخدم يستطيع بعد تحميل Web Video Caster مهكر تحديد السرعة المناسبة له لتشغيل الفيديو به, حيث أن من الخدمات المتاحة بمشغل الفيديوهات خدمة تحديد السرعة.
  • التشغيل في الخلفية : من المزايا الحصرية والتي تستطيع استخدامها بالتطبيق ميزة التشغيل في الخلفية التي تستطيع بواسطتها مشاهدة الفيديوهات المرادة في الخلفية أثناء الاستمتاع بخدمات أخرى بالهاتف بدون قيود.

إضافات تهكير برنامج Web Video Caster Mod Apk اخر اصدار من ميديا فاير مجانا

تحميل تطبيق Web Video Cast متاح لجميع المستخدمين على متجر التطبيقات جوجل بلاي وبالتالي يمكن للمستخدم الاستمتاع بهذا التطبيق مجانا, لكن المستخدمين فضلوا تحميل النسخة المهكرة التي تجعل المستخدم يستطيع الاستمتاع بخدمة أفضل, حيث أنها توفر مميزات حصرية لا توجد بالتطبيق الأصلي مثل :

  1. إزالة الإعلانات : تطبيق Web Video Cast Online الأصلي يدعم الإعلانات وبالتالي تلاحظ به ظهور فيديوهات إعلانية عديدة تتسبب في إزعاج المستخدم أثناء استخدام التطبيق, حيث أن تلك الفيديوهات تقطع استمتاع المستخدم بخدمات برنامج Web Video Caster Apk, لكن هذه النسخة تعمل على حجب الإعلانات وبالتالي تتمكن بواسطتها من الاستمتاع بتطبيق خالي من الإعلانات.
  2. الإشارات المرجعية : من الخدمات المدفوعة التي لا يمكن استخدامها في سوى في حالة الإشتراك أولاً في النسخة المدفوعة هى خدمة الإشارة المرجعية, لكن مع تلك النسخة المهكرة تتمكن من استخدام تلك الميزة والاستمتاع بها بدون مواجهة قيود أو الحاجة لدفع أي أموال في تطبيق Web Video Cast Apk مهكر.
  3. إعداد الصفحة الرئيسية : من إضافات التهكير العمل على توفير إعداد الصفحة الرئيسية بالتطبيق.
  4. سجل الفيديو : كما يوفر التهكير خدمة سجل الفيديو التي تجعلك تستطيع الإطلاع على السجل الخاص بالفيديو و معرفة جميع الفيديوهات التي قمت بالاستمتاع بها في تطبيق Web Video Cast من قبل.
  5. قائمة الإنتظار : بالإضافة لكل هذه المميزات الخاصة بالتهكير تتوفر ميزة قائمة الإنتظار.
  6. إختصار الشاشة الرئيسية : من أبرز المزايا التي تقدمها هذه النسخة المهكرة هى ميزة الإضافة لإختصار الشاشة, تلك الميزة المستخدم يستطيع بواسطتها إضافة أي رابط لشاشة الهاتف الرئيسية كاختصار, حيث أنك بمجرد النقر فوق هذا الإختصار تلاحظ الإنتقال بصورة مباشرة لتلك الصفحة الخاصة بهذا الإختصار دون الحاجة للدخول للتطبيق أولاً ثم البحث عن هذه الصفحة.
  7. المواقع الأكثر زيارة : من الخدمات التي قام التهكير بتوفيرها لك خدمة المواقع الأكثر إثارة التي يمكن للمستخدم بواسطتها الإطلاع على نشاط بحثه ومعرفة المواقع التي يقوم بالبحث فيها كثيرا.

التمتع بمتصفح مدمج في تطبيق Web Video Cast Premium مهكر برابط مباشر

من المميزات المتاحة بعد “تنزيل تطبيق Web Video Cast مهكر” اخر اصدار هى ميزة التصفح التي بواسطتها يستطيع المستخدم التصفح داخل المواقع الإلكترونية المتعددة الشهيرة, بالتالي هذه الخدمة تُتيح للمستخدم إمكانية البحث عن أي فيديو مراد في تلك المواقع المرادة والاستمتاع بمشاهدة تلك الفيديوهات في التطبيق بصورة مباشرة, حيث أن قائمة التصفح الخاصة بـ برنامج Web Video Cast Apk Mod مهكر تلاحظ بها شريط بحث خاص بالتصفح الذي تقوم بكتابة فيه عنوان البحث المراد الخاص بالفيديو المراد مشاهدته, بمجرد البحث تلاحظ الإنتقال للمتصفح وظهور جميع النتائج المتعلقة بهذا البحث.

كما أن تلك الصفحة تلاحظ بها ظهور أيقونة الفيديوهات, والتي بمجرد النقر فوقها تلاحظ ظهور مقاطع الفيديو المتعلقة بالبحث الخاص بك وبالتالي يمكن نقر تلك الأيقونة وتحديد الفيديو المراد من بين تلك الفيديوهات الظاهرة بالقائمة ثم النقر فوقه في تطبيق Web Video Cast Online مهكر.

بالتالي تلاحظ انبثاق أمامك قائمة تضم بها خيارات متعددة حول الخدمات التي يمكن الاستمتاع بها في برنامج Web Video Caster مهكر للاندرويد مثل التحميل أو الإضافة لقائمة التشغيل بجانب المزيد من الخيارات الأخرى, كما تمتلك صفحة الوي خيار التبويبات أي يمكن البحث في علامة تبويب جديدة.

مشاركة العرض على التلفاز بعد تحميل برنامج Web Video Caster مهكر للاندرويد

تحميل تطبيق Web Video Cast مهكر يوفر للمستخدم ميزة عرض المقاطع على التلفزيون, وبالتالي من خلال الإتصال بهذا الجهاز, الجدير بالذكر أن التطبيق يقوم بتحديد الأجهزة المتصلة بالشبكة اللاسلكية المتصلة بهاتفك والعمل على الإتصال بها وبالتالي تتمكن من بدء عرض الفيديوهات على هذه الأجهزة بصورة مباشرة دون الحاجة من للقيام بالعديد من الخطوات لكي تقوم بالإتصال.

بالتالي نستطيع القول أنه يسمح لك Web Video Caster بإمكانية الاستمتاع بالمشاهدة على الأجهزة الكبيرة بدلاً من الإعتماد على الهواتف المحمول, أي يمكنك من الاستمتاع بخدمة مشاهدة أفضل, المميز بالتطبيق أيضا أنه يوفر لك خدمة مشاركة العرض الخاصة بالفيديوهات المباشرة التي تعثر عليها من مواقع الويب التي تقوم بالبحث عنها.

المُشغل المدمج في تطبيق مشاركة مقاطع الفيديو Web Video Caster مهكر

برنامج Web Video Cast مهكر بدون اعلانات يحتوي على مشغل فيديوهات متميز تستطيع بواسطته الاستمتاع بالمشاهدة بأفضل صورة ممكنة بواسطة الخدمات التي يحتوي عليها المشغل, حيث أن هذا المشغل تتوفر به خدمات متعددة يمكن الاستمتاع بها, من هذه الخدمات المتاح لك استخدامها في التطبيق ميزة التحكم في الأبعاد التي بواسطتها تقوم بتحديد البعد المراد عرض به الفيديو.

هذا البعد يمكنك تحديده بناءا على إمكانيات هاتفك, بالإضافة لتوافر أيضا خدمة الترجمة التي بواسطتها يستطيع المستخدم الاستمتاع بمشاهدة أي فيديو مراد دون النظر بعين الإعتبار للغة الخاصة بتلك الفيديوهات وذلك لأن هذا المشغل يوفر لك إمكانية الإستمتاع بالترجمة التي من خلالها يتم العمل على ترجمة الفيديوهات المرادة للغة المرادة.

كما أنك بهذه الخدمة تستطيع ضبط إعدادات الترجمة كما تريد حيث تستطيع تحديد لون خلفية الترجمة ولون الخط بالإضافة لتحديد حجم الخط بجانب بعض الإعدادات الأخرى المتاح لك ضبطها, كما يمتلك المشغل أيضا ميزة تحديد السرعة أي تستطيع بواسطة تلك الخدمة تحديد السرعة المناسبة لك لكي يتم التشغيل بها, وبالتالي يمكنك تسريع أو تبطيئ الفيديو كما تريد بواسطة هذه الخدمة.

أيضا المشغل يمتلك خدمة حصرية وهى التشغيل في الخلفية التي بواسطتها المستخدم يمكنه الاستمتاع بالمشاهدة أثناء القيام بخدمات أخرى داخل برنامج Web Video Caster مهكر, حيث بمجرد نقر هذا الخيار تلاحظ عمل التطبيق على تشغيل العرض في صورة مصغرة أسفل شاشة الهاتف, الجدير أيضا بالذكر أن تلك الصورة المصغرة تدعم العمل فوق التطبيقات أي أنك إذا قمت بفتح أي تطبيق أخر بالهاتف لا يتم إيقاف تشغيل هذا العرض.

خاصية إنشاء قوائم تشغيل في تطبيق Cast Web Videos مهكر برابط مباشر

من المميزات المتاح لك استخدامها بعد تحميل تطبيق Web Video Cast Apk Mod مهكر هي ميزة القوائم التي من خلالها يمكنك عمل قوائم تشغيل متعددة والعمل على إضافة بكل قائمة جميع الفيديوهات المراد سماعها بصورة متتالية في قائمة تشغيل واحدة لكي يعمل التطبيق على عرض لك تلك الفيديوهات المضافة لقائمة التشغيل, عليك العلم أن “تطبيق Web Video Caster” يُتيح لك إمكانية الاستمتاع بتسمية جميع القوائم المضافة به.

كما أن تطبيق مشاركة مقاطع الفيديو Web Video Cast مهكر لا يقوم بوضع لك حد لعدد قوائم التشغيل التي يمكن إضافتها, كما يمكن أيضا بهذه القوائم الخاصة بالتشغيل الإنتقال لصفحة الويب الخاص بأي مقطع فيديو بالقائمة, المستخدم يمكنه الإنتقال لصفحة قوائم التشغيل والاستمتاع بهذه القائمة بواسطة تحديد الخيار ( قوائم التشغيل ) المتوفر بالقائمة الجانبية للتطبيق.

خدمة العلامة المرجعية بعد تحميل تطبيق Web Video Caster مهكر عربي

من الخدمات المتاحة بعد تحميل Web Video Cast مهكر والتي يمكن استخدامها هي خدمة العلامة المرجعية التي بواسطتها المستخدم يمكنه إضافة الفيديو المراد لتلك القائمة والتي تُتيح للمستخدم إمكانية الاستمتاع بهذه الفيديوهات في أي وقت مراد بكل سهولة دون أن يضطر المستخدم للبحث عن هذه المقاطع داخل التطبيق, حيث أن بمجرد اضافة فيديو للعلامة المرجعية يتم حفظ هذا الفيديو في قائمة العلامة المرجعية التي يمكن للمستخدم الإنتقال لها والاستمتاع بالمحتويات التي توجد بها بسهولة.

لأن تلك القائمة لا تضم بها سوى الفيديوهات التي تقوم بإضافتها فقط وبالتالي تستطيع الاستمتاع بمشاهدتها بدون الحاجة للبحث كثيرا أو الإنتقال لأي صفحات أخرى, كما أن هذه القائمة تحتوي بها على محرك بحث يمكن بواسطته العثور أي فيديو مضاف لتلك القائمة بسهولة, أيضا تطبيق Web Video Cast Mod مهكر تتوفر به خدمة الإطلاع على الوسائط الأخيرة التي تعد بمثابة نشاط بحثك, بالإضافة لوجود قائمة الأكثر زيارة وتلك القائمة يمكن للمستخدم بواسطتها الإطلاع على جميع المواقع التي يتم زيارتها لعدد مرات كبير.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى