تطبيقات مهكرة

تحميل AGWhatsApp واتساب عاصم محجوب 2024 (اخر تحديث)

تطبيق واتساب عاصم محجوب ( AGWhatsApp Apk ) هو أحد النسخ المعدلة لتطبيق الواتساب والتي يتم بها توفير خدمات حصرية لا توجد في تحديث واتساب الأصلي أي ستتمكن من الاستمتاع بخدمة أفضل في واتس اب عاصم محجوب اخر اصدار, من أبرز مميزات هذه النسخة أنها تعمل بجانب برنامج واتس اب الأصلي وبالتالي تتمكن من الاستمتاع بالخدمات التي توفرها لك هذه النسخة بجانب الخدمات الخاصة بالتطبيق الأصلي بدون مواجهة أي مشكلات أو تعارض في ملفات التثبيت الخاصة بتلك النسختين.

يمكنك تنزيل واتساب عاصم محجوب AG WhatsApp المقدم لك اليوم على هاتفك والإستمتاع بالمميزات التي يقدمها بدون أي تعقيدات أو رسوم, حيث تستطيع الاستمتاع بخدمة الرد التلقائي التي يتم بواسطتها الرد تلقائياً على الرسائل الواردة بدون الحاجة منك للدخول للتطبيق والعمل على الرد بصورة يدوية.

نبذة حول تطبيق واتس اب عاصم محجوب اخر اصدار برابط مباشر

كما ستتمتع أيضاً بعد تحميل واتس اب عاصم محجوب بميزة الجدولة التي تستطيع بواسطتها عمل جدول خاص برسالة تريدها وتقوم بهذا الجدولة بتحديد المستخدمين المراد إرسال لهم تلك الرسالة المرادة وأيضاً تحديد الوقت المراد إرسال فيه تلك الرسالة, عند حلول هذا الوقت الذي تقوم بتحديده يقوم تطبيق واتساب عاصم محجوب بإرسال هذه الرسالة للمستخدمين بصورة تلقائية بدون مواجهة مشكلات, بالإضافة لإمكانية تسجيل أكثر من حساب بعد “تحميل واتساب عاصم محجوب” والعمل على التبديل بين تلك الحسابات بصورة مباشرة دون الحاجة للقيام بالكثير من الخطوات لتغيير الحساب, أيضا يوفر التطبيق ميزة وضع الطائرة وهذا الوضع يمكن بواسطته قطع الإنترنت عن برنامج عاصم محجوب AGWhatsApp دون أن يتم قطعه عن باقي الخدمات المتوفرة بالهاتف.

بالتالي عند تفعيل هذا الوضع لن تستقبل أي رسالة, كما يُتيح تحميل واتس اب عاصم محجوب AG WhatsApp للمستخدم أيضا ميزة الرسالة للأرقام المجهولة وبالتالي لا تضطر لحفظ أي رقم هاتف بجهات الإتصال لكي تقوم بالدردشة معه بل يمكن إدخال رقم الهاتف لكي يقوم تطبيق واتس اب عاصم محجوب AGWhatsApp بتوجيهك لصفحة الدردشة الخاصة بهذا الرقم بصورة مباشرة, أيضا تتوفر ميزة الرسائل الجماعية التي يتم بواسطتها العمل على إرسال رسالة واحدة لمجموعة من المستخدمين في عملية واحدة, أي أن هذه النسخة المعدلة تم توفيرها لك لكي تحصل على خدمة أفضل في الدردشة وذلك بواسطة توفير بها مجموعة من الخدمات التي لا توجد في تطبيق واتس اب الأصلي.

مميزات واتساب عاصم محجوب AG WhatsApp بديل الواتس الأصلي بدون اعلانات

  • تعدد الحسابات : من مميزات تطبيق “واتساب عاصم محجوب” AGWhatsApp أنه يدعم تسجيل مجموعة من الحسابات المتنوعة وتستطيع التبديل بين تلك الحسابات بنقرة واحدة, بدون مواجهة أي صعوبات.
  • وضع الشبح : من الخدمات المتوفرة في جميع نسخ واتساب عاصم محجوب وضع الشبح الذي بواسطته تستطيع الاستمتاع بخصوصية في الاستخدام, حيث يعمل هذا الوضع على إخفاء علامة قراءة الرسائل.
  • يعمل بجانب الأصلي : بالإضافة للميزات المتوفرة في واتساب عاصم محجوب AGWhatsApp يتميز أيضا بأنه يعمل بجانب الأصلي بالتالي يمكنك تسجيل حساب في النسخة الأصلي وحساب بهذه النسخة في آن واحد بدون مواجهة مشكلات.
  • إعادة التشغيل : من المزايا المتوفرة بعد “تنزيل واتس اب عاصم محجوب” AGWhatsApp أنه يمتلك خدمة إعادة التشغيل التي من خلالها يمكنك إعادة تشغيل التطبيق دون الحاجة منك للخروج منه وتشغيله مرة أخرى.
  • المظهر : يتميز أيضا تطبيق واتس اب عاصم محجوب أنه يوفر للمستخدم إمكانية تحديد المظهر المراد استخدام به برنامج عاصم محجوب الاخضر من ميديا فاير, حيث يتوفر الخيار الخاص بالمظهر الفاتح وخيار أخر خاص بالمظهر الغامق, كما يمكن للمستخدم أيضا العمل على تعيين صورة شخصية لكي تكون خلفية للتطبيق.
  • إخفاء الظهور : أيضا من العوامل التي توفر للمستخدم خصوصية في الاستخدام هى إخفاء الظهور التي تجعل تحديث واتساب عاصم محجوب مهكر AG WhatsApp لا يُظهر للمستخدمين أخر ظهور لك بالتطبيق.
  • قفل التطبيق : تحميل واتساب عاصم محجوب AG WhatsApp يوفر به أيضا ميزة القفل التي بواسطتها تقوم بقفل “واتس اب عاصم محجوب” ببصمة أصبعك أو بكلمة مرور لكي لا يتمكن أي مستخدم من الدخول للتطبيق دون فتح هذا القفل أولا.
  • تحميل الحالات : الجدير أيضا بالذكر أن برنامج واتساب عاصم محجوب AGWhatsApp يعمل على تقديم لك خدمة تحميل الحالات التي بواسطتها يمكنك تحميل الحالة التي تريدها بدون الإستعانة بأي تطبيقات أخرى.
  • وضع الطائرة : أيضا تتوفر بعد تنزيل واتساب عاصم محجوب اخر اصدار ضد الحظر AG WhatsApp خدمة وضع الطائرة وتلك الخدمة تعمل على حجب إرسال أو استقبال أي رسالة بحسابك, وذلك لأن بمجرد تفعيل هذا الوضع يتم العمل على قطع إتصال واتساب عاصم محجوب الأزرق بالإنترنت ولكن تستطيع الاستمتاع بالإنترنت في باقي التطبيقات الأخرى.
  • آمن : بالرغم من أن تحديث واتساب عاصم محجوب الاخضر مُعدل AGWhatsApp ولكن يتميز بأنه آمن على الهاتف وعلى خصوصية ملفاتك, حيث أننا نقوم بفحص أي تطبيق جيدا قبل أن نقوم بتقديمه لك لكي يتم من آمانه.

إضافات جميع نسخ واتساب عاصم محجوب الأزرق والاخضر مجانا من ميديا فاير

بالرغم من أن تنزيل تطبيق واتساب الأصلي صغير الحجم ومتوفر على متجر التطبيقات جوجل بلاي لجميع الهواتف حتى لو كانت ضعيفة الموارد لكن معظم المستخدمين يقومون بتحميل تلك النسخة المعدلة, حيث توفر هذه النسخة خدمات لا تتوفر في واتس اب الأصلي مثل :

  1. جدولة الرسائل : من إضافات التعديل أنه يوفر لك خدمة الجدولة وبالتالي يمكن عمل جدول برسالة تريد إرسالها لمستخدمين محددين في وقت ما بالمستقبل لكي يتم إرسالها للمستخدمين تلقائيا.
  2. الرد التلقائي : كما يوفر “تحميل واتساب عاصم محجوب” AGWhatsApp أيضا خدمة الرد التلقائي وبالتالي تستطيع جعل تحديث واتس اب عاصم محجوب يقوم بالرد على الرسائل الواردة لك تلقائيا بدون الحاجة للدخول للتطبيق والقيام بالرد عليها يدويا, وذلك لأنك تقوم بتحديد الرد وأيضا تمييز الرسالة التي تحتاج للرد عليها.
  3. الإرسال للأرقام المجهولة : ما يُميز تلك النسخة عن النسخة الأصلية أنها تحتوي على خدمة الإرسال للأرقام المجهولة التي بواسطتها يمكن للمستخدم بدء الإرسال لأي رقم هاتف بسهولة دون أن يقوم بحفظ الرقم في جهات الإتصال والدخول للتطبيق والبحث عن هذا الرقم.
  4. الرسائل الجماعية : يمكن للمستخدم أيضا الاستمتاع بخدمة الرسائل الجماعية, هذه الخدمة تستطيع بواسطتها إرسال رسالة واحدة لمجموعة من المستخدمين في عملية واحدة بدون القيام بخطوات عديدة.
  5. الإشعارات : أيضا تستطيع الاستمتاع بخدمة الإشعارات في نسخ واتساب عاصم محجوب AGWhatsApp, هذه الإشعارات تعمل تعمل على إخطارك عندما يقوم مستخدم بمشاهدة الحالة الخاصة بك بجانب أيضا القيام بتغيير صورة الملف الشخصي بجانب بعض الخدمات الأخرى.
  6. الحالات الطويلة : واتساب عاصم محجوب الاخضر AG WhatsApp يتميز أيضا بأنه يوفر للمستخدم إمكانية نشر الحالات الطويلة, حيث يعمل تحديث واتساب عاصم محجوب على تقطيع تلك الحالات لكي يتم نشرها تلقائيا على مجموعة من المقاطع الصغيرة التي لا تزداد مدتها عن المدة الموجودة في تطبيق واتس اب الاصلي.
  7. توقيف إشارة محولة : بهذه النسخة أيضا تستطيع تحويل الرسائل المراد من مستخدم لأخر دون أن تظهر علامة الرسائل المحولة, وذلك بواسطة هذه الميزة لا يمكن للمستخدم معرفة أنك قمت بتحويل الرسالة.
  8. منع حذف الرسائل : من الخدمات المتاح لك الاستمتاع بها بعد تحميل واتساب عاصم محجوب AG WhatsApp هى ميزة منع حذف الرسائل وبالتالي إذا قام المستخدم بحذف الرسالة لا يتم حذفها لديك, بالإضافة أيضا لمنع حذف الحالات لديك أي إذا قام مستخدم بنشر حالة لا يتمكن من حذفها من الحالات الظاهرة لديك.

خاصية الرد التلقائي بعد تحميل واتساب عاصم محجوب AGWhatsApp Apk Mod

قم بـ تحميل واتساب عاصم محجوب AG WhatsApp واستمتع بميزة الرد التلقائي التي من خلالها تستطيع جعل التطبيق يرد على الرسائل الخاص بك تلقائيا, بالتالي إذا كنت من المستخدمين الذين يقومون باستخدام تحديث واتساب عاصم محجوب اخر اصدار AGWhatsApp في العمل الخاص بهم إذا أنت تستقبل العديد من الرسائل في اليوم الواحد التي لا تستطيع الرد عليها بسبب هذا الكم الهائل من الرسائل, وذلك لأنك لا تملك القدرة والوقت الذي تتمكن بواسطته من الرد على تلك الرسائل.

لكن بواسطة هذه الخدمة يمكن تحديد رسالة الرد المرادة والعمل أيضا على تمييز الرسائل التي تحتاج للرد عليها بهذا الرد الذي تقوم بإدخاله بالإضافة أيضا لإمكانية تحديد مدة التأخير في الرد على تلك الرسائل.

بالفعل تحميل واتس اب عاصم محجوب AG WhatsApp Apk يقوم بإرسال الرد المحدد على هذه الرسائل دون أن تضطر للدخول للتطبيق أو القيام بكتابة الرسالة في كل مرة يتم بها الرد, المميز في “واتس اب عاصم محجوب AGWhatsApp” أيضا أنه يعمل على توفير لك ميزة عمل العديد من الردود لكي تقوم بتحديد رد مختلف لكل فئة من الرسائل, وبالتالي يمكن للمستخدم الإطلاق على واتس اب عاصم محجوب AGWhatsApp أنه بارع في إدارة الأعمال, عليك العلم أن تلك الخدمة لا تتوفر في برنامج واتس اب الأصلي.

مراسلة أرقام مجهولة بعد تنزيل واتساب عاصم محجوب AG WhatsApp من ميديا فاير

يوجد العديد من المستخدمين الذين يُعانون من عملية تسجيل أرقام الهواتف, حيث أن النسخة الاصلية لا تستطيع بها بدء الدردشة مع أي مستخدم سوى بعد القيام بتسجيل رقم الهاتف لكي يقوم بالبحث عن هذا الرقم بعد تحميل واتساب عاصم محجوب AGWhatsApp و الإنتقال لصفحة الدردشة, لكن اليوم بواسطة تثبيت “واتساب عاصم محجوب” AGWhatsApp على هاتفك لا تواجه تلك المشكلة مرة أخرى ولا تُعاني من إمتلاء مساحة تخزين بطاقة الـ SMS, حيث يوفر لك تحميل واتساب عاصم محجوب AG WhatsApp Apk إمكانية بدء الدردشة مع أي مستخدم غير مسجل بجهات الإتصال بواسطة رقم الهاتف بصورة مباشرة بدون الحاجة لحفظ الرقم أولا.

بمجرد نقر الخيار الخاص بتلك الخدمة تظهر أمامك قائمة إدخال رقم الهاتف التي بواسطتها تقوم بكتابة رقم المستخدم ولكن لا بد من أن يسبقه الكود الدولي, وبالفعل يعمل واتساب عاصم محجوب على توجيهك لصفحة الدردشة الخاصة بالمستخدم بشكل مباشر, وبالتالي تستطيع إرسال له الرسالة المرادة, كما أن تلك المحادثة تظهر فيما بعد في صفحة المحادثات وبالتالي تستطيع الإنتقال لها بسهولة بواسطة تلك القائمة بدون الحاجة للقيام بهذه الخطوات مرة أخرى.

تخصيص الإشعارات الإضافية في بعد تحميل واتس اب عاصم محجوب برابط مباشر

أيضا تحميل واتساب عاصم محجوب AG WhatsApp Apk يقدم خدمة الإشعارات التي بواسطتها المستخدم يمكنه الاستمتاع بخدمة مميزة, حيث تعمل تلك الخدمة على إخطار المستخدم بأمور متعددة يمكن التحكم فيها بواسطة تخصيص الإشعارات, الخيارات التي تستطيع تخصيص الإشعارات لها تتمثل في :

  • إشعار الإتصال : بواسطة تلك الخدمة يتم العمل على إظهار لك إشعار عندما يكون مستخدم متصل الآن, هذا الإشعار يظهر لك بصورة عائمة في الشاشة الرئيسية, كما تستطيع تحديد موضع ظهور هذا الإشعار.
  • اشعار مشاهدة الحالة : يمكن بواسطته التعرف على الفور عندما يرى أي فرد حالتك وذلك بواسطة ظهور إشعار بذلك أيضا.
  • تغيير صورة الملف الشخصي : تستطيع أيضا معرفة المستخدمين الذين يقومون بتغيير صورة الملف الشخصية الخاصة بهم على الفور بواسطة الرسالة العائمة التي تظهر لك.
  • الكتابة : أيضا يمكن معرفة بصورة حصرية أن مستخدم يقوم بكتابة لك رسالة الآن من خلال تلك الخدمة.

الجدير بالذكر أنك تستطيع التحكم في كيفية ظهور الإشعار لك وذلك بواسطة تحديد موضع الإشعار والعمل على تغيير لون الخلفية الخاصة بالإشعار من بين مجموعة كبيرة من الألوان, بجانب إمكانية تحديد لون النص الخاص بالإشعار.

نظرة على إعدادات الوسائط بعد تنزيل تحديث واتس اب عاصم محجوب مجانا

تحميل واتساب عاصم محجوب AGWhatsApp Apk Mod قام بتوفير لك مجموعة خيارات حول إعدادات الوسائط التي تستطيع ضبطها كما تريد لكي تستمتع بـ تحميل واتساب عاصم محجوب AGWhatsApp Apk Mod بالصورة المناسبة لك, تلك الإعدادات التي تستطيع ضبطها مثل :

  • تفعيل مشغل الوسائط : هذا الخيار بمجرد تفعيله سيقوم تطبيق واتس اب عاصم محجوب AGWhatsApp Apk Mod بتشغيل الفيديوهات في تطبيق وسائط خارجي بدلا من مشغل وسائط الواتساب الإفتراضي.
  • إرسال الصورة بوضوح عالي : أيضا من الخيارات التي يمكنك ضبطها هو خيار الإرسال بجودة عالية وبالتالي عندما تقوم بتفعيل هذا الخيار سيعمل تحميل واتساب عاصم محجوب AGWhatsApp Apk Mod على مشاركة الصورة بجودة عالية دون أن تلاحظ ضعف الجودة الخاصة بتلك الصور.
  • المشاركة بلا حدود : أيضا من أبرز المزايا الحصرية بعد “تحميل واتساب عاصم محجوب” AGWhatsApp Apk Mod أنك واسطته تتمكن من إرسال الصور بلا حدود, وذلك بواسطة تفعيل هذا الخيار الذي بواسطته تستطيع مشاركة أكثر من 10 صور في مرة واحدة, وبالتالي لا تضطر للقيام بعمليات متعددة للمشاركة.
  • مشاركة المستندات : أيضا تلك الإعدادات تحتوي على خيار خاص بمشاركة المستندات الذي بواسطته يمكن العمل على إرسال أكثر من 30 مستند في مرة واحدة.
  • إرسال صوتيات أكبر من 16 جيجا : الجدير بالذكر أيضا أن هذا الخيار يعمل على توفير لك إمكانية إرسال المقاطع الصوتية التي تصل حجمه لـ 100 ميجا بايت.
  • أقصى حجم للفيديو : بواسطة هذا الخيار المستخدم يمكنه مشاركة مقاطع الفيدية التي تصل حجمها لـ 700 ميجا دون مواجهة مشكلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى